burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد إسدال الستار على الجولة السادسة من دوري المحترفين .. هذه أبرز أحداثها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يورو سبورت : أسدل مساء أمس السبت الستار على مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والذي شهد مواصلة الهلال التشبث بصدارة جدول الترتيب والانفراد به بعد ان رفع رصيده النقطي إلى 16 نقطة.
وغاب النصر بقيادة البرتغالي ، روي فيتوريا ، عن المشهد بسبب تأجيل لقاءه أمام الفيصلي إلى يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل نظرا لانشغال ملعبه للتحضيرات قبل موسم الرياض المقرر في منتصف الشهر الجاري.

وبعد انتهاء مباريات الجولة السادسة ، ستتوقف عجلات دوري المحترفين مؤقتا نظرا لارتباط المنتخب الأول لكرة القدم بمواجهتين في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وفيما يلي نستعرض أبرز الحقائق التي شهدتها الجولة السادسة بدوري المحترفين:
1- الريمونتادا:
نجح الحزم في العودة بالنتيجة أمام الاتحاد وتحويل خسارته إلى فوز ، فبعد تقدم العميد في الدقيقة 6 عبر هارون كمارا ، رفض أبناء الرس الاستسلام وحققوا الفوز بثنائية عبر فاجنر أليماو وإدريس فتوحي في الدقائق 48 و83.
2-الأهداف القاتلة:
شهدت مباراتان في الجولة السادسة تسجيل أهداف قاتلة وذلك عندما حرم الرائد فريق الفتح ، الذي كان متقدما في النتيجة بهدفين لهدف، من الفوز بعد تسجيل الهدف الثاني عبر محمد فوزير في الدقيقة 91.
كما أنقذ ساندر إيمانويل فريق التعاون ، من نزيف النقاط المستمر الذي تعرض له مؤخرا بعد أن سجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 94 أمام أبها.
3- إقالة محمد الكوكي:
التحق التونسي محمد الكوكي بربكب الراحلين عن دوري المحترفين بعد إقالته من تدريب ضمك، ليصبح ثالث المدربين المقاليين بعد الثنائي الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش ومواطنه ماريو ستانتوفيتش من تدريب الأهلي والوحدة.
4- ثلاثية الأهلي:
واصل الأهلي عروضه القوية تحت قيادة مدربه الوطني صالح المحمدي وذلك بعد ان اجتاز الفيحاء بثلاثية في اللقاء الذي شهد توهج الثنائي عمر السومة وديجانيني تافاريس وعبدالباسط الهندي تهديفيا.
5- ترنح العدالة:
على ما يبدو أن التجربة الناجحة للعدالة وظهوره المميز في دوري المحترفين لن تستمر طويلا وذلك بعد أن واصل نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي فبعد خساراته أمام الفيصلي في الجولة الماضية سقط على يد الشباب بهدف دون رد ليتراجع للمركز الثامن.

arrow up